تعرف علي فوائد البث المباشر للمباريات الرياضية

0 33

في عصر الإنترنت السريع هذا، هل تعرف ما هي فوائد البث المباشر لحدث رياضي؟ في هذا المقال، أشرح فوائد البث الرياضي المباشر من تطبيق يلا شوت وغيره من تطبيقات البث الأخرى التي استحوذت على اهتمام الجمهور الرياضي. وهذه الفوائد لا تعود على متابعين المباريات الرياضية فحسب، بل إنها تمتد لتصل إلى أصحاب مواقع البث المباشر وحتى القطاعات الرياضية نفسها.

نعلم جميعًا جيدًا أن التلفزيون لم يعد القناة الوحيدة للوصول إلى الرياضة. بفضل مواقع البث المجانية الرياضية مثل يلا شوت و WatchESPN، أصبح لدى المشجعين في جميع أنحاء العالم خيارات مختلفة للاختيار من بينها. هناك المئات من الخدمات والمواقع الرياضية المجانية التي تتيح لك متابعة فريقك المفضل ورياضتك المفضلة من أي بلد.

حاليًا، وفقًا لمسح أجرته شركة التكنولوجيا Clearleap، يميل جيل الألفية إلى توظيف المزيد والمزيد من خدمات البث المباشر للاستمتاع بالمحتوى الذي يختارونه، وإبعاد الكابل أو القنوات الفضائية إلى الخلفية. بدوره، وفقًا لمؤشر Adobe Digital، يزداد عدد المستخدمين الذين يشاهدون الرياضة من خلال البث بنسبة 640٪ ، عامًا بعد عام.

يوفر هذا التغيير في سلوك المتفرجين فرصًا جديدة لتقوية وزيادة المتابعين ودخل الأندية الرياضية. لذلك، إذا كنت تنتمي إلى نادي أو دوري أو منظمة تفكر في البث المباشر للرياضة، فافتح عينيك على مصراعيها، لأننا نوضح أدناه بعض الفوائد العظيمة لاستخدام منصة يلا شوت لبث المباريات الرياضية بشكل مباشر.

تعرف على فوائد البث الرياضي المباشر للمباريات

 تطبيق يلا شوت مباريات اليوم هو المكان الذي يمكن أن يسد فيه البث المباشر الفجوة، مما يسمح للمعجبين بألا يفوتوا أبدًا هدفًا أو سباقًا أو ركلة. فيما يلي أهم الأسباب التي تدفعك إلى البث المباشر لأحداثك الرياضية المفضلة:

وصول أكبر

نبدأ بواحدة من أهم مزايا البث المباشر على برنامج يلا شوت للبث المباشر وهي أن استخدام هذه المنصة يزيل الحواجز الجغرافية. فبمجرد إدخال البث في الشبكات الاجتماعية وصفحة الويب أو التطبيق الخاص بالمؤسسة، سيكون هذا المحتوى متاحًا لجميع المهتمين بالرياضة، والتي يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم. هذا فيما يخص المشاهدين أو جمهور الألعاب الرياضية.

أما بالنسبة لأصحاب برامج البث، فتحتوي معظم الألعاب أو البطولات على الكثير من الأشياء المجهولة فيما يتعلق بنسبة المشاهدة. غالبًا ما يكون من الصعب تقدير عدد الأشخاص الذين سيتم ضبطهم في كل بث، أو حتى إلى متى. يوفر نشر الدفق في السحابة بنية أساسية موثوقة للغاية لمركز البيانات مع المرونة في التوسع إلى أي جمهور بأي حجم. يعد التسليم عبر السحابة مفيدًا أيضًا إذا كانت مؤسستك تتمتع بتجربة دفق محدودة، وغالبًا ما توفر الوقت والمال.

التدفق على أي جهاز

تعتبر القدرة على الوصول إلى المعجبين على أي شاشة لصناع يلا شوت أمرًا ذا قيمة لأنها لا تقيد عادات المشاهدة لدى المعجبين. حيث يعد تنفيذ برامج البث الرياضي المتوافقة مع كل تنسيق أو جهاز تقريبًا أمرًا سيقلل من الإحباط ويشجع الأشخاص على العودة ومشاهدة الأحداث التي يتم بثها مباشرة مرارًا وتكرارًا.

زوايا متعددة للمباريات

من خلال استخدام برنامج يلا شوت بث مباشر، يمكن لأي مشاهد إنشاء واختيار وجهات نظر متعددة للحدث الرياضي نفسه، والتي يمكن بثها مباشرة من موقعها الإلكتروني أو التطبيق الرسمي. في المقابل، يعرف الأشخاص الذين ينتمون إلى نادٍ رياضي أن المشجعين جزء حيوي من كل لعبة، فلماذا لا نمنحهم المزيد من الأهمية؟ مع مشاهدي يلا شوت يمكن أيضًا أن يكونوا مولدين لمحتوى مرخص، وهذه هي أفضل طريقة لإنشاء إرسال أكثر واقعية وقريبة إلى المعجبين

تحسين تجربة الجماهير

تتمثل المزايا الأخرى للبث المباشر لبرنامج يلا شوت في القدرة على دمج الاستطلاعات أو المقابلات أو تلقي تعليقات فورية من المشاهدين. يسمح هذا للأندية بالتفاعل مع جمهورها بطريقة جديدة تمامًا، مما يخلق إحساسًا أكبر بالانتماء من قبل المشجعين تجاه فريقهم المفضل.

التفاعل مع قاعدة المعجبين   

تعمل الميزات المحسّنة على الشاشة الثانية على إثراء الألعاب، وتمنح الأشخاص موارد لا تتوفر لديهم في العادة ، في متناول أيديهم. إن توفير الإحصائيات أو المعلومات التافهة في الوقت الفعلي أثناء البث يجعل الألعاب تفاعلية، ويسمح للجمهور بالشعور بمزيد من الارتباط بالفريق. أيضًا، فإن توفير روابط تكميلية لسير اللاعب أو حتى شراء تذاكر للعبة التالية سيغري الناس لاتخاذ الخطوات التالية لدعم فريقهم، ويمكن أن يساعد في تحقيق المزيد من الإيرادات.

اكتساب التعرض لوسائل التواصل الاجتماعي

يعد نشر الأخبار عبر القنوات الاجتماعية أحد أكثر الطرق شيوعًا لاكتساب الظهور. إن منح المشاهدين القدرة على مشاركة التدفقات أو الأحداث البارزة مباشرة من تجربة مشاهدة اللعبة على يلا شوت يوفر للفريق إعلانات اجتماعية مجانية وتأثيرات فيروسية يمكن أن تعزز الشعبية.

زيادة الإيرادات (لمنصات البث)

سيؤدي السماح بالوصول من جميع أنحاء العالم إلى بناء قاعدة جماهيرية تعزز حب اللعبة أو المنظمة لعدة أجيال. يعد تسخير هذا الولاء لفريق أمر بالغ الأهمية لأنه يخلق جمهورًا متفاعلًا / مخلصًا للرياضة أو للمدرسة. لا يتم عرض معظم الرياضات المدرسية على الإطلاق، ناهيك عن البث المباشر. يمكن للخريجين وأولياء الأمور والمعجبين والطلاب المحتملين والمجندين المحتملين أن يصبحوا جماهير متفاعلة. يؤدي هذا أيضًا إلى إنشاء القدرة على تضمين الرعايات أو الإعلانات القصيرة في عمليات البث الخاصة بك والتي ستجلب المال للفريق ولمؤسسة البث. الدفع مقابل المشاهدة هو طريقة أخرى لتحقيق إيرادات إضافية.

توليد الدخل

هناك العديد من النماذج التقليدية مثل الدفع مقابل المشاهدة أو نموذج الدفع من خلال الاشتراكات التي يتم تنفيذها بالفعل من خلال مواقع الويب / التطبيقات الخاصة ببعض الأندية الرياضية. وهناك أنظمة مختلفة للاشتراكات:

الاشتراكات

من الأمثلة الواضحة على الدفع من خلال الاشتراكات Netflix، حيث تقدم Liverpool FC حزمة كاملة لمحبيها. مقابل رسوم شهرية، يمكن لمعجبيهم الوصول إلى الألعاب وبرامج الأخبار الحية والمقابلات والتحليل قبل المباراة وما إلى ذلك. يضمن هذا المحتوى الحصري عددًا جيدًا من المتابعين الذين يرغبون في الاشتراك ومواكبة آخر الأخبار من الفريق.

الدفع على كل مشاهدة: يقدم نادي برشلونة اجتماعاته في كلا نموذجي الأعمال. في حالة الدفع لكل عرض، يمكن للمستخدمين الاختيار بين شراء مباريات فردية أو شراء بطولة كأس ملك إسبانيا الكاملة على YouTube. لم يتم تضمين النهائي في حزمة الموسم الكامل. يسمح نموذج العمل هذا للمشاهدين بالدفع مقابل ما يريدون حقًا رؤيته، مما يمنح المستخدمين القدرة على تحديد المحتوى والتحكم فيه.

وفقًا لبحث “الفيديو الرقمي والمستهلك المتصل”، الذي أجرته شركة Accenture، فإن صعوبة الحصول على مساحة على التلفزيون نظرًا لارتفاع تكلفتها قد تؤدي إلى إنهاء شعبية التلفزيون كجهاز إرسال الألعاب والترفيه، حيث يتم استبدالها بسرعة بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وذلك لأن هذه الأجهزة توفر إمكانية الوصول إلى المحتوى في أي وقت وفي أي مكان.

والآن، لقد بات الاتجاه واضح، التدفق المباشر هو حاضر ومستقبل وسائل الإعلام والترفيه. هل أنت مستعد لتقديم تجربة مستخدم يلا شوت الجديد ومشاهدة مبارياتك المفضلة في البث المباشر؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.